The smart Trick of عقارات للبيع في الساحل الشمالي That Nobody is Discussing

Wiki Article



خدمات عقارماب تساعدك على بيع وشراء العقارات بسهولة بالإضافة إلى تزويدك بمعلومات أساسية لإتخاذ واحد من أهم القرارات المالية في حياتك.

بيت الوطن, التجمع الخامس, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

بالم هيلز نيو كايرو, كمبوندات التجمع الخامس, التجمع الخامس, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

يعود تاريخ المنطقة إلى عصر الخديوي إسماعيل، حيث أمر وقتها الخديوي الحكومة المصرية بإنشاء منطقة تليق باستقبال ضيوف مصر في افتتاح قناة السويس، وكان حريصًا على محاكاة المنطقة لأشهر أحياء انجلترا وفرنسا، ولذلك تتميز المنطقة بطابع معماري أوروبي.

طنطا من المدن المصرية التي اكتسبت مكانة وشهرة بين السكان بسبب احتوائها على عدد من المراكز التعليمية الهامة مثل جامعة طنطا وفرع جامعة الأزهر وعدد كبير من المعاهد الأزهرية أشهرها الأحمدي. كما تعتبر طنطا إحدى المدن الصناعية الهامة في مصر حيث تحتوي على أكبر المصانع الخاصة ب صناعات الزيوت والحلوى والنسيج والصابون والكتان في مصر، لذلك تعتبر وجهة هامة للعديد من المستثمرين ورجال الأعمال المختصين بتلك المجالات.

الاندلس الجديدة, حى الاندلس, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

تعد شقق للبيع في القاهرة الجديدة خاصة التجمع الخامس، أفضل المناطق للباحثين عن تجاري للبيع  بأنواعها أو شقق تمليك للبيع ذات مستوى راقي ومساحات كبيرة، وأغلب الشقق التمليك المتاحة في القاهرة الكبرى تجدها في كمبوندات القاهرة الجديدة الراقية، مثل:

ماونتن فيو اى سيتي, كمبوندات التجمع الخامس, التجمع الخامس, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

يعد شراء العقارات من أنجح أنواع الاستثمار العقاري وتعتمد فكرته على شراء عقارات بأثمان قليلة نسبيًا في المدن الجديدة والانتظار قليلًا لحين زيادة ارتفاع الأسعار وبيعها بربح مضمون، وإن كان هذا يتطلب وجود سيولة والانتظار لفترة لا تقل عن سنتين وربما أكثر.

تكمن أهمية شارع التسعين في أنه أحد أهم شوارع منطقة القاهرة الجديدة وليس التجمع الخامس فقط، ويبدأ من محور المشير طنطاوي ويمر حتى حي اللوتس، أي يمر بكل التجمع الخامس.

يبحث الكثيرين عن شقق تمليك في القاهرة بأسعار رخيصة لذا تعتبر المدن الجديدة هي الحصان الرابح في مجال العقارات السكنية حيث تقدم أسعار ومساحات مناسبة لجميع الشرائح. 

كونها العاصمة فهذا يجعلها الوجهة الرئيسية لكافة أنواع السكان والمستثمرين ورجال الأعمال، تعتبر الشقق والفيلات والأراضي التجارية والصناعية من أنواع عقارات البيع في القاهرة التي تحظى بطلب عالٍ. تعد القاهرة مكانًا مميزًا للمعيشة حيث إنها تضم كافة المرافق والمراكز الخدمية والترفيهية والمُنشآت التعليمية الأهم في مصر.

يمكن شراء العقارات أو بيعها أو تأجيرها أو استئجارها، ويمكن أن تكون فرصة استثمارية قيمة. يمكن أن تكون قيمة العقارات...

اضغط هنا تعتبر الإسكندرية من العواصم الساحلية لمصر وهي مدينة مليونية وذات نشاط تجاري وسياحي كبير، ولذلك بشراء عقارات تجارية للبيع في الإسكندرية بغرض أن يكون مقر لشركة ناشئة أو ليكون محل تجاري يعتبر استثمار ناجح، خاصة مع كثرة زوار الإسكندرية كل صيف من باقي المحافظات.

Report this wiki page